منتديات خواطر مثاليه في واحه مصريه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شقة سكن وقتية ....... بقلم / وليد اللهيبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شقة سكن وقتية ....... بقلم / وليد اللهيبي

مُساهمة من طرف Zahrah enan في الخميس مارس 10, 2016 3:15 am


خلع ملابسه سريعا وأخذا حماما ساخنا ليريح جسده من التعب ، ثم توجه إلى غرفة نومه وألقى بجسده المتعب على السرير وغط في نوم عميق لم يستيقظ منه إلا في الساعة السابعة صباحا، نهض بنشاط وغسل يديه ووجه وارتدى ملابسه وتأنق وعطر نفسه ثم خرج من الشقة إلى الشارع يبحث عن محلات ليشتري منها فطوره ويهيئ مستلزمات الطبخ من المواد الغذائية وبكمية قليلة لان سكنه هنا وقتي.
الشقة تقع منطقة اكدال زنقة واد زيز في الطابق الثاني ورقمها أربعة مؤثثة جيدا وتحتوي على ثلاث غرف وصالة ولكن فيها مشكلة واحدة وهي رائحة كريهة تنبعث منها بسبب الرطوبة، مما دعا وميض لجلب معطر الجو وضخه باستمرار ليغير من رائحة المكان، ثم بدأ برحلة البحث عن شقة سكن بشكل دائمي واستبشر خيرا حين وجدها وستخلى بعد ثلاثة أيام.
وعند العصر من هذا اليوم الأول لسكنه في شقته رن هاتف الاتصال المعلق على الجدار والمربوط بلوح أرقام الشقق في مدخل البناية، رفع السماعة، نعم ، افتح الباب أنا قادمة، ضغط وميض زر الباب لينفتح باب البناية الخارجي وما هي إلا لحظات حتى طرق جرس باب شقته، فتح الباب وإذا بفتاتين جميلتين أمامه مباشرة دخلت أحداهن وقبلته ثم أعقبتها الثانية وأمام حيرته هذه وقفت الفتاتين في الصالة وأغلق وميض الباب وشاهد ذلك المشهد ولده وزوجته مستغربين ذلك، من انتنّ سأل وميض وأجابت أحداهن نحن آسفات دخلنا الشقة الخطأ، وطلب منهن أن يسترحن قليلا وقام بضيافتهن والحديث معهن.
قالت ريم وهذا اسم أحداهن كانت هذه شقة عبدالله وكنا نزوره هنا، قال وميض أنا سكنتها اليوم مع عائلتي، لم يبدو الخجل عليهنّ أبدا مما اشعر وميض بتعمدهن الدخول إلى الشقة حيث كانت نظرات ريم وابتسامتها توحي بشيء وهو بناء علاقة من نوع ما.
طلب منهنّ وميض التقاط بعض الصور مع زوجته للذكرى فوافقنّ بالحال والتقط لهن الصور ثم طلب منهنّ تعليم زوجته طريقة تشغيل الغسالة ذهبت الفتاة الأخرى إلى المطبخ مع زوجته ثم طلبت منه ريم أن تشاهد الشقة تجول معها وميض من غرفة إلى غرفة.
غادرتا الشقة بابتسامة وأغلق وميض خلفهنّ الباب يوم أول من السكن في شقة وقتية تأتيه فتاتين فما سيحمله الغد له من مفاجآت.
توجس وميض الحذر واسر صاحبه احمد بما حصل له ضحك احمد وقال له لا تعجب ستصادف الكثير منهنّ هنا من بنات الهوى فالكل يطلبنّ مثل هذه العلاقة من اجل الدراهم، مجتمع فيه من الانفتاح الشيء الكثير وبشكل واضح قد لا تألفه في مناطق أخرى، كن حذرا يا صاحبي وحافظ على نقودك فكل شيء هنا مباح مقابل الدراهم.

Zahrah enan

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 03/03/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى