منتديات خواطر مثاليه في واحه مصريه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




((( بدايات ونهايات ))) للقدير صالح الخصبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

((( بدايات ونهايات ))) للقدير صالح الخصبه

مُساهمة من طرف Medhat Mokhtar في الثلاثاء يناير 05, 2016 5:48 pm

Saleh Alkassabah
23 ساعة
خاطرة المسااااااااااء 
***************
بقلمي
بدايات ونهايات ... بداية عام وانتهاء عام ... في كل مرة يكون للزمن الف دورة ودورة ... والف الف مهرجان ووعزف وطبل .. والف الف مأتم وصيحة وألم ... وأنخفاض وإرتفاع ... وعلو وسقوط ... وتفاؤل وحيد ... وألف الف تشاؤم ....!!
مع البدايات المنتهية ... ومع الإنتهاءات المبتدئة ... سكون وعاصفة ... وسجود وركوع ... وقيلولة واحدةٌ وبحور من التقلّب بطن ظهر ... لا لكل المسكنات معة ... حول ولا قوة ... ولا خيارات .. ولا مصطلحات رومنسية ... تعيد لكل الفزعين ... توازنهم واستقرارهم ....!!
مع البدايات لدقات عقارب الساعة ... معلنة رحيل عام بكفن المارقين ... وبداية ولادة عام بثياب حمل وديع ... مسافات خالية من الأوكسجين ... خاوية من ملطفات الجو ... ومن فوح عطور الياسمين في شهر ابريل ... ومن أبجديات أطاعة الوالدين ...!!
مع البدايات المستجدة ... وحلول رقم إضافي الى حواسيب البشر ... واعمار البشر ... وأحداث البشر ... لا جديد في أجندة العالم يمكن ان يوقف تأوهاتنا وآهاتنا وأحتراق انفاسنا ... لا جديد مكتوب ولا جديد محسوب .... طالما ... أن السباق نحو الفوز ... يعيدنا لنقطة البداية ...!!
مع البدايات ... وانا اتفقد قطار العابرين .. في محطة الإنتظار ... باحثا عن عزيز ... عن رفيق .. عن حياة كانت لي ... قبلة .. وكنتُ لها دمية .. تقلبني ... تفترشني .. تزمني .. تلهيني ... ولا أجد في قاطرة العمر ... الا مقعدا خاويا ... الا من ذكريات ... عندها فقط ... ابريء نفسي من عوالم الأرقام .. وأطلّق نفسي من كل حسابات الزمن ...!!
مع البدايات ... وانا التفت للوراء ... في هستيريا الفراغات والأيام المتكسرة .. ودقائق التباس الذات بالذات ... وتهدم الجسد وانحلال وتفكك خلايا الجسد ... ثمة أرقام تسقط من الجوّال الى ما لا نهاية ... بل ... انها في غياب المفقودين ... وكأن الحياة لم تلد هم أو تلد اشباههم ...!!
مع النهايا ت... نهايات ... تمتد الى ما لا نهاية ... رحيل وسفر وضياع ومحن ... مع النهايات ... لن يسجل أحدأ في دفتره الخاص .. أنه أضاف مليغراما من السعادة ... في بحر قزوين .. أو المحيط الأطلسي ... ليعيد الأمل لكل المحرومين ...!!
.................................................................. Saleh<<<<<
avatar
Medhat Mokhtar
Admin

عدد المساهمات : 726
تاريخ التسجيل : 03/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aszx12.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى