منتديات خواطر مثاليه في واحه مصريه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




((( سراب ))) للقدير نضال أبو غربيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

((( سراب ))) للقدير نضال أبو غربيه

مُساهمة من طرف Medhat Mokhtar في السبت نوفمبر 28, 2015 12:37 pm

خاص بالمسابقه   قصه قصيره               سراب
في صباح مشرق من صباحات شهر نيسان حيث نور الشمس  يضفي الدفء على المكان ، كنا نسير معا أنا وصديق لي عائدين الى منازلنا رأينا فتاة لا يمكننا وصفها فتاة وأي فتاة لا أستطيع التأكد من أنها  إنسيه  أوهي ملاك قادم من السماء شعرها أسود بسواد الليل الداكن وعيونها كعيون الحور العين وشفتان بلون الكرز الاحمر وطول فارع وجسد بارع  قد أحسن الله تكوينه ترتدي ثوبا فضفاضاً يغلب اللون الأخضر عليه تحمل بين يديها بعضاً من الكتب وعلى كتفهاحقيبة متوسطة الحجم سوداء اللون
 وقفنا أنا وزميلي عاجزين عن الحركه لا نقوى على السير مشدوهين بما رأيناه أنستنا ما كنا نتحدث عنه قبل برهة من الزمن عن أحلامنا وما يتمناه كل منا أن يصبح بعد أن ينهي دراسته ، أضاعت فكرنا شتت عقولنا حاولنا اللحاق بها ولكنها ضاعت منا وسط الزحام الهائل من الناس . راح كل منا يسير على حافة من الطريق كلانا يريد التحدث للأخر والقول له هل رأيت ما رأيت ...؟ ولكن لم يقوى أي منا عن التفوه بكلمة واحده لقد عقدت الدهشة ألستنا بعد اختفائها قرر كل منا أن ننتظرها قبل بداية الدوام المدرسي لليوم التالي ولنعلم من هي ومن تكون وأين تقطن ...؟ وهل هي حقيقة أم مجرد خيال ...؟ 
عدنا الى المنزل فألقى كل منا التحية على ذويه وذهب كل منا الى غرفته خابرني صديقي بالهاتف لنتفق أين ومتى سنلتقي غدا صباحا فأتفقنا على موعد وكل منا يحدث نفسه أنه سوف يأتي قبل الأخر ليفوز بتلك الفتاة حاولت أن ألهي فكري بالقراءة من بعض الكتب لبعض من الوقت فلم أستطع علني أتغلب على شعوري بالخسارة لأنني لم ألتقي بتلك الفتاة ،فحاولت أن أغفو قليلا ولكن النوم لم يتغلب على جفوني . أسئلة كثيره ظلت تراودني من تكون ...؟ وكيف أنني لم أرها من قبل ...؟ على الرغم من أنني أسلك هذه الطريق يوميا وعلى مدار سنوات عده لم أستطع الاجابة عن تلك الأسئله ، ما ان أشرق الصباح بنوره حتى قفزت مهرولا على غير عادتي علني أصل قبل صديقي الى الموعد أمام استغراب ودهشة من في البيت الذين يريدون معرفة السر وراء هذا التغير المفاجئ ، وصلنا أنا وصديقي في نفس الوقت تقريبا فأخذ صديقي بالضحك علي وأخذت أنا بالضحك على نفسي وعليه قائلا ماذا فعلت بنا ولكننا انتظرناها طويلا فلم تأتي فنظر صديقي بساعته فصرخ الويل لنا سوف نتأخر عن دوامنا فأسرعنا مهرولين لا ندري أي الطرق نسلك ولكننا في النهاية وصلنا فحدثني صديقي أننا سرعان ما سننتهي ونعود أدراجنا نبحث عنها ولكن الوقت كان يسير ببطء شديد جدا فما إن دقت ساعة الانصراف حتى أخذنا بالغدو مسرعين فوصلنا قبل خروج الطالبات فانتظرنا خروجها ولكن الطالبات خرجن جميعهن من دونها وأقفلت المدرسة أبوابها فأيقنا أنها ليست بهذه المدرسه وربما أنها في المدرسة التي تبعد عدة أميال عن هنا فرجعنا نجر أذيال الخيبه وأيضا لم نذق طعم النوم لليلة الثانية وأسرعنا في صباح اليوم التالي نريد الوصول الى وجهتنا وهي المدرسه التي تبعد عدة أميال وكان الحظ حليفنا فوصلنا قبل دخول الطالبات الى المدرسه ولكن للمره الثانيه لم تكن في هذه المدرسه أو تلك ولكن من تكون ..؟ ومن أين أتت ...؟ وأين تقطن ....؟ أسئلة وجهها كل منا لللأخر .


نضال أبو غربيه
avatar
Medhat Mokhtar
Admin

عدد المساهمات : 734
تاريخ التسجيل : 03/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aszx12.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى